News

المحافظة تقيم " فعالية افتراضية " وذلك للاحتفاء بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني

February 14 , 2021

بحضور ومشاركة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، أقامت المحافظة " فعالية افتراضية " وذلك للاحتفاء بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، وذلك بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ ، وعدد من مدراء الإدارات والمسؤولين بالمحافظة.

وبهذه المناسبة أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بأن ذكرى ميثاق العمل الوطني يوم تاريخي نحتفل من خلاله بالمنجزات التي تحققت في ظل التوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وبمتابعة ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لرفعة المملكة وتقدمها وازدهارها في مختلف المجالات. 

وقد تضمنت الفعالية التي أقيمت عن بعد "معرض الصور التاريخية الافتراضي"  مشاهد من الصور التي ترجمت القيم الوطنية الراسخة لميثاق العمل الوطني عبر عشرون عاماً ، وما حققه من مكتسبات على الصعيد التاريخي والحضاري لمملكة البحرين وانعكاسها التنموي على المجتمع البحريني.

وتجدر الإشارة بالذكر ان المحافظة حريصة على إقامة مختلف الفعاليات الوطنية الافتراضية وذلك من منطلق تعزيز قيم الانتماء وتكريس القيم الوطنية والمجتمعية وإبراز دور الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات التي ترسخ أروع معاني الولاء والانتماء.