News

محافظ الجنوبية يترأس إجتماعاً تنسيقياً مع شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)

November 01 , 2020

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، اجتماعاً تنسيقياً ، عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد ، مع شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) ، وذلك لمتابعة تطوير ساحل بلاج الجزائر ، بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية ، وسعادة السيد أمين أحمد العريض الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للاستثمار العقاري ، وعدد من المسؤولين في المحافظة والشركة. 


وفي مستهل الاجتماع ، أشاد سموه بالحضور ، مثمناً الدور الفاعل الذي تقوم به شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) في إدارة وتطوير المشاريع التنموية والمرافق العامة في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية ، مشيراً سموه بأن المحافظة تشهد في السنوات الأخيرة حزمة من المشاريع التنموية والتطويرية الرائدة ، وذلك لتحقيق رؤى الأهالي والمقيمين بما يخدم حاجاتهم وتطلعاتهم.

كما أكد سمو المحافظ ، على أهمية الإلتزام بتوفير أعلى المعايير العالمية للأمن والسلامة على الشواطئ ، من خلال تسخير التقنيات الإلكترونية الحديثة وتوفير العلامات الإرشادية والتوضيحية المتعلقة بعمق المياه ودرجة حرارتها ، والمواقع المسموح بالسباحة فيها وغير المسموحه لمرتادي الشواطئ، وذلك  لضمان سلامة الجميع.

من جانبه ، أشار السيد أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) ، بأن الشركة  مستمرة في التعاون والتنسيق مع المحافظة الجنوبية وإشراكها في مراحل التطوير والاستفادة من الملاحظات التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات لمرتادي المشروع والحفاظ على أمنهم وسلامتهم. 


ومن جانب آخر قدم المهندس محمد عيسى النعيمي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالإنابة بالمحافظة الجنوبية عرضاً مرئياً حول المشروع ومتابعة المراحل التي يمر بها ومدى أهمية إرشادات السلامة وذلك ضمن إطار التعاون والتنسيق المشترك.

وفي ختام الاجتماع ، أشاد الحضور بالدور الذي يوليه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، في متابعة العديد من المشاريع التطويرية والتي تلبي تطلعات واحتياجات المواطنين ، مثمنين جهود سموه الرامية في تحقيق التنمية الشاملة  في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية.