News

محافظ الجنوبية يبحث التعاون المشترك مع شركة الجنوب للسياحة

January 19 , 2023

 

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، المهندس يوسف خليفة المانع الرئيس التنفيذي لشركة الجنوب للسياحة ، بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ ، وعدد من المسؤولين في المحافظة والشركة .


وفي بداية اللقاء ، ثمن سمو المحافظ الدور الفاعل الذي تقوم به شركة الجنوب للسياحة نحو تقديم خدمات سياحية تواكب تطلعات القطاع السياحي في المحافظة الجنوبية من خلال دورها في تطوير وتنفيذ برامج تنموية متعددة في المحافظة ، مؤكداً سموه بأن المحافظة تشهد حزمة من المشاريع والبرامج التطويرية الرائدة بما يخدم احتياجات وتطلعات الأهالي في المجال السياحي .


من جانبه ، أشار الرئيس التنفيذي لشركة الجنوب للسياحة بأن الشركة مستمرة في التعاون والتنسيق مع المحافظة الجنوبية من خلال الاستفادة من الملاحظات التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات للأهالي في المجال السياحي ، وذلك ضمن إطار التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.


وفي ختام اللقاء ، أشاد الحضور بالدور الذي يوليه سمو المحافظ في متابعة العديد من المشاريع التطويرية التي تلبي تطلعات واحتياجات المواطنين، مثمنين جهود سموه الرامية في تحقيق التنمية الشاملة في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية.

مشاركة هذا الموضوع :