Events

المحافظة الجنوبية تنظم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للسكري

November 18 , 2021


تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، نظمت المحافظة فعالية اليوم الصحي ، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للسكري ، بمنطقة الرفاع فيوز ، بحضور عدد من المسؤولين في المحافظة الجنوبية.

وخلال الفعالية، أوضح السيد محمد حسن الفاو مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة الجنوبية، دور المحافظة في دعم المبادرات الصحية التي تأتي ضمن حرص وتوجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، في تعزيز الشراكة المجتمعية مع مختلف المؤسسات الحكوميةوالأهلية، وإقامة البرامج الاجتماعية والصحية الهادفة.

هذا وقد شملت الفعالية ، معرضاً صحياً تم من خلاله استعراض الطرق الصحيحة في التغذية والتوعوية حول مرض السكري ، حيث تهتم المحافظة الجنوبية في دعم مختلف الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والتنموية التي تعزز من نهج التواصل والشراكة المجتمعية مع أصحاب المشاريع الصغيرة من الأهالي والمواطنين، والحرص على تنفيذ المبادرات التوعوية لنشر الوعي الصحي لدى كافة افراد المجتمع.

الجدير بالذكر ، بأن المحافظة الجنوبية تحرص وبشكل مستمر على إقامة سلسلة من البرامج والفعاليات التوعوية المتواصلة على مدار العام ، وذلك بالتعاون مع العديد من المؤسسات الحكوميةوالأهلية الكائنة بالمحافظة الجنوبية، والتي تهدف الى تفعيل الوعي الصحي عند الأهالي والمواطنين في المحافظة

04:00 PM