Events

بمشاركة أهلية متميزة جسّدت معاني الحب والولاء للوطن وقيادته (المحافظة الجنوبية) تحتفي من مدينة عيسى بالأعياد الوطنية

December 18 , 2021

 

تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، إنطلق أمس السبت احتفال اهالي مدينة عيسى بمناسبة العيد الوطني المجيد، وإحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783م ، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم.

تضمن الحفل جملة من الفعاليات والانشطة التي شملت مشاركة الفرقة الموسيقية للشرطة، وفن العرضة، الى جانب مشاركة الأسر المنتجة بعرض منتجاتهم المتنوعة وبرامج اخرى متعددة للأهالي المشاركين بالحفل، حيث أقيمت هذه الفعالية بالتعاون مع نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي.

وبهذا المناسبة اكد سعادة العميد عيسى بن ثامر الدوسري نائب المحافظ بإن إقامة هذه الفعالية تأتي ضمن توجيهات سمو محافظ المحافظة الجنوبية بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية والوطنية بمناسبة الاعياد الوطنية، ترسيخاً لقيم الانتماء والمواطنة، وتجسيداً لمعاني الولاء لقيادة جلالة الملك المفدى الحكيمة ومملكة البحرين الغالية، مؤكداً حرص المحافظة على التنسيق مع مختلف الجهات الأمنية والحكومية وعدد من مؤسسات المجتمع المدني لإقامة مثل هذه الفعاليات الاهلية.

ونوه سعادة النائب بإن مشاركة الاهالي في الفعالية ترجمت بمشاعرهم اسمى معاني الحب والولاء للقيادة الحكيمة والوطن والاعتزاز بكافة المنجزات والمكتسبات التي حققتها مملكة البحرين، حيث عكس الجميع تعابير الفرح والسرور من خلال التغني بالقصائد الوطنية التي عكست اجواء الاعياد الوطنية.

وتجدر الإشارة بالذكر ان المحافظة الجنوبية أعدت برنامجاً متكاملاً شمل إقامة فعاليات متنوعة في مختلف المناطق بالمحافظة الجنوبية في الفترة من 11 ديسمبر حتى 18 ديسمبر، وذلك بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية.

04:00 PM