الأخبار

المحافظة الجنوبية تواصل الزيارات الميدانية لتصحيح أوضاع عدد من مساكن العمالة المشتركة في منطقة الرفاع

أغسطس 17 , 2020

ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي تتخذتها المحافظة الجنوبية للتخفيف كثافة العمالة في مساكنهم ، والمتابعة المستمرة لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، قام الفريق المشترك برئاسة المهندس خالد عبداللطيف حاجي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الجنوبية ، بمواصلة الزيارات الميدانية، وذلك لتصحيح أوضاع عدد من مساكن العمالة المشتركة في منطقة الرفاع.


وأشار الفريق المشترك بشأن تخفيف كثافة العمالة في مساكنهم ، بأنه تم الكشف على عدد من مساكن العمالة المخالفة كإجراء احترازي وإتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين من أصحابها في عدد (١٥) مسكن ، بالإضافة الى قطع التيار الكهربائي عن المساكن المخالفة حتى يتم تعديل أوضاعها.

وأكد المهندس خالد عبداللطيف حاجي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الجنوبية ، على إستمرار قيام المحافظة بزيارات ميدانية للتأكيد على أهمية تصحيح أوضاع هذه المساكن وإستيفائها لإشتراطات السلامة الموضوعة من قبل الجهات المختصة.

وأوضح ، بأن متابعة سمو محافظ المحافظة الجنوبية لجهود الفريق المشترك ، تأتي من منطلق أهمية التعاون والتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية والجهات المختصة لتعزيز التدابير الامنية والوقائية داخل تلك المساكن.

من جانبهم ، أشاد الفريق المشترك بالجهود المبذولة من قبل المحافظة الجنوبيةفي التنسيق والتعاون، واستمرار الزيارات الميدانية لتحقيق أعلى المستويات التوعوية والسلامة لمكافحة فايروس كورونا( كوفيد ١٩) المستجد.