الأخبار

المحافظة الجنوبية تواصل تصحيح أوضاع عدد من مساكن العمالة المشتركة في مدينة عيسى

يوليو 27 , 2020

انطلاقاً من حرص ومتابعة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية وضمن جهود المحافظة لمكافحة فارورس كورونا( كوفيد ١٩)، قام الفريق المشترك من المحافظة الجنوبية ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية برئاسة المهندس خالد عبداللطيف حاجي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الجنوبية بمواصلة الزيارات الميدانية، وذلك في إطار تخفيف الكثافة العددية للعمالة في مساكنهم ، لتصحيح أوضاع عدد من مساكن العمالة المشتركة في مدينة عيسى.

وأشار الفريق المشترك بشأن تخفيف كثافة العمالة في مساكنهم بأنه تم الكشف عن ١١ مسكن مشترك في منطقة مدينة عيسى ، وتم قطع التيار الكهربائي عن ٨ مساكن من مجموع المساكن التي سبق الكشف عنها ، كما تم اخذ تعهد على ٣ مساكن لتصحيح أوضاعهم وذلك لاستيفاء الاشتراطات الموضوعة من قبل الجهات المختصة.

وأكد المهندس خالد عبداللطيف حاجي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الجنوبية ان متابعة سمو محافظ المحافظةالجنوبية تؤكد على دور الشراكة والتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات من أجل استمرار الدور الرقابي والأمني بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية وهيئة الكهرباء والماء، والدور الفاعل في خفض كثافة العمال في المباني المكتظة، وذلك لمخالفتهم اشتراطات السكن الجماعي المشترك.

من جانبهم ، أشاد الفريق المشترك في الزيارة بالجهود المبذولة من قبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، ومواصلة الزيارات الميدانية لتحقيق أعلى المستويات التوعوية وإجراءات الأمن والسلامة لمكافحة فايروس كورنا( كوفيد ١٩) بالتعاون والتنسيق المشترك مع كافة الإدارات الأمنية.

جاء ذلك بحضور عدد من المسؤولين والضباط من المحافظة الجنوبية ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية وبلدية المنطقة الجنوبية، وهيئة الكهرباء والماء.