الأخبار

ضمن حرص ومتابعة سمو محافظ المحافظة الجنوبية: "المحافظة الجنوبية تلبي احتياجات الاهالي والمواطنين عبر منصاتها الذكية"

يوليو 25 , 2020

ضمن حرص ومتابعة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بتعزيز التواصل الذكي مع الأهالي والمواطنين لتلبية احتياجاتهم وتحقيق آرائهم ومقترحاتهم الهادفة وذلك عبر قنوات التواصل التي تتيحها المحافظة إلكترونياً.

ويأتي ذلك انطلاقاً من جهود إدارات المحافظة في تنفيذ توجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في استخدام تقنيات التواصل الإلكترونية لضمان استلام احتياجات الأهالي والمواطنين بكل يسر وسهولة، عبر باقة من منصات التواصل.

حيث تلقت المحافظة منذ شهر ١ يناير - ٢٥ يوليو ٢٠٢٠م ، عدد 507 شكوى واستفسار عبر المحادثة الفورية بتطبيق "الجنوبية"، وتلقت عدد 191 طلب عبر نظام تواصل، وعدد 448 طلب واستفسار عبر المكالمات الواردة، وعدد 277 استفسار عبر البريد الإلكتروني وعدد 26 من الاحتياجات خلال المجلس الافتراضي.

 كما تلقت المحافظة الجنوبية، عدد 37 من الطلبات الواردة من خلال المكتب الذكي وعدد 69 طلب واستفسار في الحضور الشخصي، بالإضافة إلى عدد 18 شكوى وطلب عبر قناة إحنا نوصلك، وقد رفعت جميع الطلبات الواردة من الأهالي، عبر منصاتها الإلكترونية مختلف الجهات الأمنية والخدمية والاجتماعية.

واستعرضت المحافظة الجنوبية تصنيف طلبات تواصل حسب اختصاصات المحافظة والتي صنف نحو عدد 50 طلب في المجال الأمني و64 استفسار في المجال الاجتماعي و45 شكوى في المجال الخدمي و32 في مجالات أخرى.

وترحب المحافظة بمختلف الاستفسارات والآراء من الأهالي والمواطنين الكرام عبر منصات التواصل ومنصاتها الذكية أو المكتب الذكي والمجالس الافتراضية، سعياً لتحقيق التنمية الشاملة في مختلف مناطق المحافظة.