الأخبار

المحافظة الجنوبية تتسلم عدد (3000) كمامة وقائية صنعت محلياً بالتعاون من المؤسسات الأهلية

يوليو 27 , 2020

خلال تسلم المحافظة الجنوبية عدد (3000) كمامة وقائية صنعت محلياً بالتعاون من المؤسسات الأهلية، أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ان الجهود التي تبذلها المحافظة الجنوبية في تعزيز الإجراءات الاحترازية لمكافحة فايروس كورونا (كوفيد-19) ، بالشراكة مع مختلف الأجهزة الأمنية كمديرية شرطة المحافظة الجنوبية، تسهم بالمستوى الرائد في نشر الوعي وإبراز متطلبات السلامة في المجتمع.

حيث اشاد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بإستمرار المبادرات الأمنية والمجتمعية لما توليه من دور مهم في تفعيل الشراكة المجتمعية من خلال مساهمة مختلف الجهات في التدابير الوقائية التي تعود بالنفع على الأهالي والمقيمين في مناطق المحافظة الجنوبية ، وذلك في سبيل التصدي لهذه الجائحة.

واكد سموه ان جهود المحافظة الجنوبية مستمرة في إقامة سلسلة من البرامج الوقائية كحملات التطهير الاحترازي وتوزيع الكمامات على المواطنين والمقيمين بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية سعياً منها لرفع مستوى الوعي بأهمية تطبيق الإجراءات اللازمة وتعزيز الامن والسلامة في المجتمع.

جاء ذلك بحضور سعادة المقدم الشيخ سلمان بن أحمد آل خليفة رئيس مركز شرطة الرفاع وعدد من الضباط بمديرية شرطة المحافظة الجنوبية وعدد من المسؤولين بالمحافظة.