الأخبار

محافظ المحافظة الجنوبية يلتقي بأهالي منطقة مدينة عيسى من خلال المجلس الإفتراضي

أغسطس 19 , 2020

في إطار رصد ومتابعة احتياجات الأهالي والمواطنين وتعزيز التواصل معهم ، التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال المجلس الافتراضي عن بعد ، بأهالي منطقة مدينة عيسى، وذلك بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء ، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور ، مؤكداً سموه على أهمية مد جسور التواصل مع الأهالي والمواطنين لتحقيق تطلعاتهم واحتياجاتهم وتلبيتها بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية.

كما استعرض سمو محافظ المحافظة الجنوبية الحملات والمبادرات الأمنية بالتعاون مع الجهات الأمنية، مؤكداً  سموه على حرص المحافظة في مواصلة الجهود في إتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من خلال تبني المحافظة سلسلة من المبادرات والبرامج الأمنية في مختلف مناطق المحافظة، مشيداً سموه بالدور الأمني الرائد للجهات الأمنية في الشراكة وتنفيذ المبادرات الأمنية الهادفة.

من جهتهم، عبر الحضور من أهالي مدينة عيسى عن شكرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ الجنوبية على حرص سموه بالتواصل ومناقشة كافة الأمور الأمنية والاجتماعية والتنموية في المحافظة التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي والمواطنين.