الأخبار

محافظ المحافظة الجنوبية يقوم بتكريم عدد من الضباط من الإدارة العامة الدفاع المدني

أغسطس 20 , 2020

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية سعادة العميد محمد علي الحوطي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني وعدد من الضباط من الإدارة العامة للدفاع المدني بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية .

في مستهل اللقاء، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية على حرص المحافظة في تبني العديد من المبادرات الأمنية وحملات" التطهير الاحترازي" التي أقيمت في العديد من مناطق المحافظة، بالتعاون والتنسيق المشترك مع الإدارة العامة للدفاع المدني.

كما استعرض سموه خلال اللقاء، الجهود المشتركة لمتابعة احتياجات الأهالي الأمنية في نطاق المحافظة، مؤكداً على الحرص والمتابعة لكافة القضايا الأمنية من خلال سرعة الاستجابة والاهتمام بكافة الأمور المتعلقة بأهالي والمواطنين وإطلاع سموه على مختلف الأمور الأمنية التي تسهم بالشكل الرائد في تعزيز مبادئ الأمن المجتمعي. 

وفي ختام اللقاء قام سمو المحافظ بتكريم عدد من الضباط من الإدارة العامة الدفاع المدني،  تقديراً على جهودهم المبذولة في الشراكة الأمنية في حملات " التطهير الاحترازي" والزيارات الميدانية التي نظمتها المحافظة الجنوبية بمختلف مناطق المحافظة، الأمر الذي ساهم في تعزيز الجهود الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد ١٩)، وفق أعلى المستويات الوقائية .