الأخبار

رواد الأعمال الشباب بالمحافظة الجنوبية يثمنون دور سمو محافظ المحافظة الجنوبية في إتاحة عرض أعمالهم ونشر تجاربهم الناجحة،،

أكتوبر 07 , 2019

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عدداً من رواد الأعمال الشباب وعضوات المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال، وذلك بحضور السيدة فريال ناس رئيس مجلس إدارة المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال، وعدداً من المسؤولين في قاعة المجلس بمقر المحافظة.

وفي مستهل اللقاء، ثمن سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة المشاركة المميزة لأصحاب المشاريع الإستثمارية ورواد الأعمال الشباب، في إنجاح منتدى التنمية الإستثمارية الثاني الذي أٌقيم يوم الخميس الماضي، والذي ساهم في إبراز المشاريع التنموية بالإضافة إلى إحتضان كوكبة من رواد الشباب البحرينين من مختلف المجالات الإستثمارية.

وأوضح سمو محافظ المحافظة الجنوبية ، أن المنتدى الإستثماري حقق أهداف المحافظة في تحفيز ثقافة الإبتكار وتنمية روح الريادة والمبادرة بين شباب الأعمال البحرينيين من أبناء المحافظة، مثمناً حرص المتحدثين ودور المشاركين في دعم كل ما من شأنه أن يكون قيمة مُضافة للتنمية الإستثمارية في المحافظة الجنوبية.

وأشار سموه، الى ان جهود المحافظة الجنوبية متواصلة في دعم ومساندة رواد الأعمال الشباب، ورصد خبرات أفكار الشباب وابتكاراتهم في مشروعات استثمارية تنموية ذات قيمة مضافة في الإنتاج المحلي والوطني، مؤكداً سموه، أن المنتدى كشف عن محاور التّميز لدى هؤلاء الشباب من أبناء المحافظة الجنوبية برصد أفكارهم والاستماع إلى رؤاهم المستقبلية فيما يتعلق بالتنمية الإستثمارية .

ومن جانبها أفادت السيدة فريال ناس رئيس مجلس إدارة المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال، أن المحافظة الجنوبية بيئة خصبة لمختلف المشاريع التنموية الرائدة في المستقبل القريب، موضحة ً إن المنتدى ساهم في الكشف عن ما يحمله الشباب من أفكار جديدة وتفعيل العلاقة بينه وبين ذوي الخبرة والتجربة يتعلق بتعزيز دور الشباب في هذا المجال.

من جانبهم عبر الحضور من رواد الأعمال الشباب بالمحافظة الجنوبية عن تثمينهم لدور سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في إتاحة عرض أعمالهم، ونشر تجاربهم الناجحة والتشجيع للتعاون والتكامل والشراكات بين أصحاب العمل وبعضهم البعض في هذا القطاع الحيوي.