الأخبار

المحافظة الجنوبية تتسلم 2000 كمام طبي من الجمعية البحرينية لتنمية المرأة وجمعيات أهلية أخرى، ضمن جهود المحافظة الجنوبية في تعزيز الإجراءات الاحترازية

يوليو 19 , 2020

بحضور سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية تسلمت المحافظة الجنوبية عدد 2000 كمام طبي من الجمعية البحرينية لتنمية المرأة وجمعية بصمة خير ، ضمن إطار جهود المحافظة الجنوبية في مكافحة فايروس كورنا كوفيد 19، وتعزيز الإجراءات الاحترازية من خلال الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات.

 جاء ذلك بحضور الشيخة لبنى بنت عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية لتنمية المرأة والسيدة خديجة السيد رئيس الجمعية البحرينية لتنمية المرأة ، وعدد من المسؤولين بالمحافظة وذلك بمقر المحافظة الجنوبية.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية إن الدور الذي تقوم به المحافظة من تنسيق ومتابعة مع الأجهزة الأمنية ومختلف المؤسسات الأهلية والخاصة في نشر الوعي من خلال تبني العديد من المبادرات الأمنية والاجتماعية، التي تعزز من التدابير والإجراءات الاحترازية ضمن سلسلة المبادرات الأمنية والاجتماعية الرائدة بين كافة أفراد المجتمع.

هذا وقد أشاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة بن خليفة آل خليفة بهذه المبادرة التي تعكس التعاون مع الجمعية البحرينية لتنمية المرأة والتي تسهم في تعزيز الممارسات الوقائية والاحترازية اللازمة، من خلال استلام الكمامات الطبية التي تم صناعتها بأيادٍ بحرينية بمشاركة من الأهالي والأسر المنتجة من المحافظة الجنوبية.

وفي هذا الجانب أشادت الشيخة لبنى بنت عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية لتنمية المرأة بدور المحافظة الجنوبية في التنسيق والتعاون المشترك وإبراز الدور المجتمعي والأهلي في احتضان المبادرات والبرامج الهادفة.