الأخبار

محافظ المحافظة الجنوبية يستقبل رؤساء مراكز الشرطة

مايو 27 , 2020

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية رؤساء مراكز الشرطة التابعة لمديرية شرطة المحافظةالجنوبية. 

ورحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور، وأكد سموه ان التواصل مع المواطنين  يلعب دوراً هاماً في متابعة متطلباتهم الأمنية والاجتماعية، من خلال الجهود المبذولة والتعاون القائم بين المحافظة ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية، والتواصل مع الأهالي لتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة.

كما أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ان هذه الاجتماعات تعد من أهم الأولويات لمتابعة الاحتياجات الأمنية في مختلف مناطق المحافظة، مطّلعاً سموه على دور مديرية شرطة المحافظة الجنوبية ومراكز الشرطة التابعة لها ، من حيث اتخاذ كل الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة، مشيداً سموه بمتابعة خطط العمل لتعزيز الأمن والسلامة بأعلى المقاييس.

من جانبهم عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على حرص ومتابعة سموه في التنسيق والتعاون المشترك بين المحافظة بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة ومختلف الجهات الأمنية لتعزيز الأمن والسلامة في نطاق المحافظة.