الأخبار

سمو محافظ الجنوبية يبحث التعاون المشترك مع الجامعة الامريكية بالبحرين

سبتمبر 20 , 2022

 استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، الدكتور برادلي كوك القائم بأعمال رئيس الجامعة الامريكية بالبحرين، وذلك ضمن إطار تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات والمؤسسات.
وفي مستهل اللقاء، بحث سمو المحافظ مع الدكتور برادلي كوك سبل التعاون المشترك من خلال البرامج والأنشطة التي تنظمها وترعاها المحافظة وما تحققه من أهداف مستدامة تسهم في تنمية المجتمع وتحقيق تطلعاته، من خلال تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية.
وأكد سموه أن المحافظة الجنوبية عامرة بالمشاريع التنموية في مختلف المجالات بما فيها المجال التعليمي والأكاديمي الرائد، كون الاستثمار في التعليم يعد من الإسهامات والمبادرات التي أثْرت مجالات عديدة في التنمية وإبراز الجانب الحضاري الذي تحتضنه المحافظة من خلال دورها التنموي المميز في هذا المجال، والذي يعزز من مكانة وإرتقاء مجتمع المحافظة.
بدوره، اشاد الدكتور برادلي كوك القائم بأعمال رئيس الجامعة الامريكية بحرص سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، ومتابعته الحثيثة لأبرز المشاريع التعليمية التي تقع في نطاق المحافظة الجنوبية والتي تؤطر الجهود الواضحة والكبيرة التي يقوم بها سموه لخدمة مجتمع المحافظة، ودور سموه في التواصل مع مختلف الجهات التعليمية والأكاديمية