الأخبار

محافظ المحافظة الجنوبية يستقبل رئيس مركز الدفاع المدني بالرفاع والمواطن فهد البوعينين

يونيو 04 , 2020

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية النقيب وليد الذوادي رئيس مركز الدفاع المدني بالرفاع من الإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية والمواطن فهد طوق البوعينين أحد أهالي المحافظة الجنوبية.

حيث شكرهما سموه وذلك تقديراً لموقفهما النبيل 

في إنقاذ الأسرة جراء الحريق الذي اندلع في أحد المنازل بمنطقة البحير، ودورهما في مساعدة كافة أفراد الأسرة وضمان سلامتهم، وقد كرمهما سموه على جهودهما من الناحية الأمنية والمجتمعية التي تجسد الخصال الحميدة لأهالي المحافظة.

وأشاد سمو المحافظ بالدور الذي يقوم به رجال الدفاع المدني في الحفاظ على الأرواح والممتلكات وما يتمتعون به من جاهزية أمنية ساهمت في تعزيز الوعي بالأمن والسلامة لجميع أفراد المجتمع بأعلى المستويات، مؤكداً سموه حرص المحافظه على التعاون مع الإداره العامه للدفاع المدني تعزيزاً لدور الشراكه المجتمعية، من خلال متابعة الأحوال العامه في المحافظه وذلك انطلاقاً من المسئولية الأمنية واهتمام سموه المباشر لسلامة الأهالي والمواطنين.

وأكد سمو الشيخ خليفه بن علي آل خليفه محافظ المحافظة الجنوبية على دعم سموه لأفراد الأسرة التي تعرض منزلهم للحريق، موجهاً سموه إدارة البرامج وشئون المجتمع على إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل تقديم الدعم والمساندة لهم.

من جهتهم، أعرب كلاً من النقيب وليد النوادي والمواطن فهد طوق البوعينين عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على هذه اللفتة الكريمة من سموه والتي تعكس إهتمام وحرص سموه في المجالين الأمني والمجتمعي الذي يتمتع به سموه من تواصل مع رجال الأمن والمواطنين لضمان سلامة وأمن الأهالي والمواطنين.

حضر اللقاء كلاً من سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية، والنقيب محمد عبدالرحمن بوشليبي ضابط التنسيق الأمني بالمحافظة.