الأخبار

محافظ المحافظة الجنوبية يحضر حملة " التطهير الاحترازي" في عدد من المرافق العامة بمدينة عيسى

يوليو 15 , 2020

حضر سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية حملة " التطهير الاحترازي" في عدد من المرافق العامة بمدينة عيسى، وذلك ضمن مشاركة سموه في حملات التطهير في العديد من مناطق المحافظة الجنوبية، بالتعاون مع الادارة العامة للدفاع المدني وبحضور عدد من الضباط من مركز شرطة مدينة عيسى، وبمشاركة عدد من المتطوعين.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية أن هذه الحملة تأتي ضمن جهود المحافظةالجنوبية والتدابير الاحترازية لمكافحة فايروس كورونا ( كوفيد ١٩) ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، في تحقيق الشراكة مع مختلف الجهات والأجهزة الأمنية.

كما أشاد سمو محافظ المحافظه الجنوبية بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني ضمن اطار التعاون المشترك لضمان سلامة الأهالي والمواطنين وتعزيز الاجراءات الاحترازية لرفع مستوى الوعي والتباعد الاجتماعي.

وتجدر الاشارة بالذكر إن حملة " التعقيم الاحترازي" شهدت مشاركة واسعة من الأهالي بحضور سعادة النائب أحمد العامر وعضو المجلس البلدي السيد مال الله شاهين وعدد من أعضاء نادي مدينة عيسى وجمعية مدينة عيسى الخيرية.

ومن جانبهم عبر أهالي مدينة عيسى عن تقديرهم لما يقوم به سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية من حملات هادفة ومبادرات رائدة وفق مبدأ الشراكة الأمنية والمجتمعية.