الأخبار

سمو محافظ المحافظة الجنوبية يؤكد على إستمرار المبادرات الأمنية والخدمية المقدمة للاهالي

أكتوبر 01 , 2020

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، من خلال "المجلس الافتراضي" عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد ، بعدد من الأهالي والمواطنين من مختلف مناطق المحافظة ، وذلك بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية ، وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء ، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور ، مشيداً سموه  وبالنيابة عن أهالي المحافظة بجهود الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في تعزيز ركائز الأمن والأمان ، مبيناً سمو المحافظ ، بأن هذا الإنجاز يعكس النجاح الباهر والدور البارز لإنجاز الوزارة لتحقيق الأمن والاستقرار في مختلف المناطق.

وأشار سموه ، ان المحافظة الجنوبية تحرص على استمرار  تبني المبادرات والفعاليات الأمنية الرائدة من اجل اثراء الوعي الأمني وتفعيل الشراكة المجتمعية مع مختلف الأجهزةالأمنية، لضمان سلامة الأهالي والمواطنين ، بالإضافة الى التركيز على أهمية الى إتباع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

ومن جانبٍ آخر استمع سموه إلى أبرز إحتياجات الأهالي الخدمية ، كمشاريع البنية التحتية وإعادة رصف بعض الطرق في المنطقة ، موضحاً سموه أن المحافظة الجنوبية مستمرة في تحقيق المزيد من المبادرات التنموية في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية ، وذلك لإبراز الصورة الحضارية التي تشهدها المحافظة بما يدعم التقدم ويحقق التنمية المستدامة.

من جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للمحافظة الجنوبية على ما تتبناه من مبادرات وبرامج رامية تسهم في تعزيز الوعي بين أفراد المجتمع، مثمنين التواصل المستمر لمناقشة كل الأمور والقضايا التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي من أجل تحقيق التنمية الشاملة في أرجاء المحافظة.