الأخبار

سمو محافظ المحافظة الجنوبية يقوم بزيارة الى مركز خدمات البر

ديسمبر 26 , 2019

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة الى مركز خدمات البر، بحضور عدد من المسؤولين والضباط، استمع سموه الى شرح من القائمين على المركز حول سير العمل والجهود المبذولة لتوفير سبل الأمن والخدمات الاستثنائية لمرتادي البر خلال هذا الموسم.

 وخلال الزيارة، اكد سموه بأن موسم البر لهذا العام يشكل مناسبة تقوم المحافظة بترتيبها بالتعاون مع مختلف الجهات، وان هناك اهتمام ببذل مزيد من الجهود لتوفير موسم بر آمن ومميز لكافة المواطنين.

 ونوه سموه الى حرص المحافظة الجنوبية على تقديم كافة التسهيلات والمرافق والخدمات التي تلبي تطلعات مرتادي البر من خلال تطوير الخدمات المقدمة وتنويعها بما يوفر لهم سبل الراحة.

 واطلع سمو المحافظ خلال الزيارة التفقدية على مختلف اقسام مركز خدمات البر، وتابع سموه سير العمل في خدمة مرتادي البر وتوفير الخدمات الاستثنائية لهم.

 من جانبه، قدم مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار المهندس خالد عبداللطيف حاجي عرضا حول الاحصائيات الناجحة التي شهدها موسم البر، حيث شهد اقبالا غفيراً وارتفاعا في عدد المخيمين عبر مبادرة "خيم" التي تضم عدداً من الخدمات الاستثنائية المميزة في التواصل المباشر مع المخيمين من خلال تطبيق "الجنوبية" حيث بلغ عدد المقيمين هذا العام 2443 مخيم  ومنهم 1533 مخيم عائلي و785 مخيم عام و75 مخيمات تجارية  و37 مخيم تأجير و7 مخيمات تابعة للشركات الرسمية و٦ تابعة للخدمات الترفيهية النادي البر، وهذا يؤكد زيادة المسجلين بنسبة 63% .