الأخبار

سمو محافظ الجنوبية يكرم الموظفين تقديرا لجهودهم في متابعة وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية

ديسمبر 28 , 2019

كرم سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية موظفي المحافظة، تقديرا للجهود التي بذلوها طوال العام في متابعة وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، وما ابدوه من اهتمام بتنفيذ استراتيجية المحافظة في المجالين التنفيذي والإداري.

وأشاد سموه خلال الحفل بروح التفاني والعزيمة، التي يتحلى بها جميع موظفي المحافظة الجنوبية، وسعيهم المستمر إلى ترسيخ نهج فريق العمل الواحد في أداء المهام المنوطة بهم، وهو ما كان له دوره البارز فيما حققته المحافظة من انجازات.

وأعرب سمو المحافظ عن خالص شكره وتقديره للموظفين على ما اظهروه من كفاءة في العمل وحرص على تقديم الخدمات المبتكرة في بيئة عمل تنافسية غايتها الحفاظ على المكتسبات الوطنية والبناء عليها.

من جهتهم عبر موظفو المحافظة الجنوبية عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على ما يوليه سموه من رعاية واهتمام بهم، الامر الذي شكل حافزا لهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء في كل ما يخدم أهالي المحافظة ويسهم في تنميتها، معربين عن سعادتهم باللفتة الكريمة من سموه بتكريمهم، مؤكدين أن ذلك التكريم يزيدهم اصرارا وعزما على مزيد من العمل والإنجاز الذي يلبي تطلعات الأهالي ويرتقي بمسيرة العمل التنموي والخدمي في المحافظة الجنوبية.

وتضمن الحفل عرض فيلم عن واقع العمل في المحافظة الجنوبية، وجهود اداراتها المختلفة في تحقيق استراتيجية ورؤية المحافظة من خلال نهج تنفيذي وإداري يعزز من قيمة العمل والإنجاز