الأخبار

محافظ الجنوبية يؤكد الاستمرار في التواصل الدائم مع الأهالي ومتابعة مختلف الاحتياجات

نوفمبر 10 , 2021

 

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في مجلس المحافظة، عدداً من أهالي مدينة عيسى، بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ، وعدد من مسؤولي المحافظة وضابط التنسيق الأمني لدى المحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالأهالي والحضور مؤكداً سموه أن التواصل مع المواطنين وتفعيل الشراكة المجتمعية يأتي تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه، ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

كما أكد سموه أن المحافظة الجنوبية ماضية في مد جسور التواصل مع الاهالي من خلال إقامة اللقاءات المباشرة لما لها من أثر في تعزيز العلاقات والروابط بين أبناء المجتمع ومناقشة كافة الموضوعات التي تسهم في تحقيق رؤى وتطلعات أهالي المحافظة لتقديم أفضل الخدمات لهم، وذلك من خلال الاستماع إلى احتياجات الأهالي من كافة مناطق المحافظة ومن ثم رفعها إلى الجهات المعنية ومتابعة تنفيذها أول بأول بوصف المحافظة حلقة وصل بين الجهات المعنية وعموم الأهالي.

كما استمع سمو المحافظ لعدد من احتياجات وملاحظات ومقترحات الأهالي الأمنية والاجتماعية، مؤكداً سموه على المتابعة الحثيثة لكافة الملاحظات الواردة من خلال التنسيق مع الجهات المعنية، مشيداً سموه بمستوى التعاون والشراكة القائمة بين المحافظة الجنوبية والأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية إلى جانب الجهات الحكومية، وذلك من خلال تبنّي المحافظة العديد من المبادرات والبرامج المشتركة التي تسهم في تعزيز الأمن المجتمعي في ربوع المحافظة.

بعدها اطلع سمو المحافظ مع الحضور على عرض مرئي حول جهود المحافظة في تلبية احتياجات مدينة عيسى والإجراءات التي تقوم بها بالتنسيق مع الجهات المختصة، كما تم استعراض أبرز المشاريع التي ستشهدها مدينة عيسى خلال المرحلة القادمة.

من جانبهم، توجه الحضور بجزيل الشكر والتقدير لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على حرص سموه الدائم على الالتقاء بأهالي المحافظة والاستماع إليهم والتعرف على متطلباتهم.