الأخبار

خلال المجلس الأسبوعي ،، سمو المحافظ يؤكد: المحافظة الجنوبية تضع العديد من البصمات المحلية لتواصل القيام بالمبادرات المجتمعية والخيرية والصحية للأهالي والمواطنين

أكتوبر 02 , 2019

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في المجلس الأسبوعي بالمحافظة وجهاء وأعيان المحافظة وعددا ًمن كبار المسؤولين وضباط وزارة الداخلية والإعلاميين.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور، مؤكداً سموه إن ما يحظى به المجلس الأسبوعي من التواصل المستمر وقرب مع الأهالي والمواطنين، يأتي ضمن التوجيهات السديدة لقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه، وبدعم ومؤازرة صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ، ورؤية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة إن المحافظة الجنوبية في تعاون مستمر مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، لمتابعة مشاريع البنية التحتية في منطقة مدينة عيسى ومختلف المناطق، وذلك للنهوض برؤى وتطلعات الأهالي والمواطنين، في توفير السبل الكفيلة بإبراز الصورة التنموية والحضارية.

كما أشار سمو محافظ المحافظة الجنوبية ان المحافظة الجنوبية تضع العديد من البصمات المحلية لتواصل القيام بالمبادرات المجتمعية والخيرية والصحية التي تعود لعمل الخير والبر والإحسان، حيث تنهض المحافظة بدور إنساني واجتماعي أكثر شمولاً وتفعالاً مع مختلف فئات المجتمع، وذلك تحقيقاً للتكافل والشراكة الرائدة.

مثمناً سموه دور القطاع الأهلي في هذه المساهمة والمشاركة الأمر الذي يبرز دور القطاع الأهلي والمجتمعي في تعزيز القيّم الإيجابية ونشرها بين مختلف الشرائح والفئات المجتمعية.

من جانبهم عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للتواصل الدائم الذي يحرص على تجسيده سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة وتبني الآراء والتطلعات الرامية ، مشيدين في الوقت نفسه على الجهود والمساعي التي يقوم بها سموه لبلوغ الغايات المنشودة التي تحقق النماء والإزدهار في أرجاء المحافظة.