الأخبار

محافظ المحافظة الجنوبية يقوم بزيارة تفقدية لمدينة عيسى ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية لمختلف مناطق المحافظة

يناير 13 , 2021

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة تفقدية لمدينة عيسى ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية لمختلف مناطق المحافظة، وذلك لمتابعة احتياجات الأهالي، جاء ذلك بحضور عضو المجلس البلدي مال الله شاهين والرائد جاسم حسن رئيس مركز شرطة مدينة عيسى والسيد عدنان المالكي كممثل من الأهالي وعدد من المسؤولين.

وخلال الزيارة أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن المحافظة تشهد العديد من المكتسبات الحضارية والتنموية في المجالات الأمنية والخدمية والاجتماعية، وذلك تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وبدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مؤكدا سموه أهمية تحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة في المشاريع التي تكفل تطلعات المواطنين .

كما أكد سمو المحافظ، ان المحافظة حريصة لمتابعة احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات لهم بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية تعزيزاً لدور الشراكة المجتمعية والتواصل الميداني الذي يعتبر نهج راسخ للاطلاع عن قرب على متطلباتهم.

كما استمع سمو المحافظ إلى آراء واحتياجات الأهالي الأمنية والخدمية والاجتماعية، مؤكداً سموه على إنجازها بما يلائم توقعاتهم المرجوة.

من جهتهم، أعرب ممثلي أهالي منطقة مدينة عيسى عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، على مواصلة النهج الحميد المتمثل في اللقاءات المباشرة والتي تترجم اهتمام سموه بمتابعة احتياجاتهم وتلبيتها وفق أعلى المعايير التي تحقق الصورة الحضارية للمنطقة.