الأخبار

خلال التقاء سموه برواد المجلس الافتراضي.. سمو محافظ الجنوبية: سمة التواصل بالأهالي نهج راسخ لرصد وتلبية مختلف الإحتياجات

فبراير 02 , 2022

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال المجلس الافتراضي، بعدد من الأهالي والمواطنين من مختلف مناطق المحافظة، وذلك بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ، وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة، وذلك ضمن اطار النهج الراسخ في التواصل المستمر مع الأهالي.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو المحافظ بالحضور، مؤكداً على الشراكة والتنسيق المشترك مع مختلف الجهات الحكومية، لتلبية احتياجات الأهالي وتحقيق تطلعاتهم في مختلف المجالات، وذلك تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وخلال اللقاء، أشاد سمو المحافظ بمبدأ التواصل الفاعل مع أهالي المحافظة الجنوبية من خلال المجلس الافتراضي، معرباً سموه عن سعادته بلقاء الأهالي والاستماع إلى أفكارهم وتلبية احتياجاتهم وإن هذا التقارب يعكس تلاحم مجتمع المحافظة الجنوبية وإبراز عاداته الأصيلة وصفاته الطيبة والمتوارثة من الآباء والأجداد والمتمثلة في التواصل بين المحافظة وجميع الأهالي في مختلف مناطق المحافظة.

كما أكد سموه أن المحافظة الجنوبية ماضية في متابعة كافة المشاريع الخدمية والتنموية بالتنسيق مع الجهات المختصة، بالإضافة إلى تنظيم مختلف المبادرات التي تخدم شرائح المجتمع بهدف خدمة مجتمع المحافظة، والعمل على إقامة الفعاليات التي تعكس اهتمام الأهالي في كافة مناطق المحافظة بما يتناسب مع جميع شرائح وفئات المجتمع.

بعدها، استمع سمو المحافظ لعدد من الملاحظات والمقترحات الأمنية والخدمية والاجتماعية من قبل الأهالي، مؤكداً سموه المتابعة الحثيثة لكافة الملاحظات الواردة من خلال التنسيق مع كافة الجهات الحكومية ذات العلاقة، التي تسهم في تحقيق الرؤى والتطلعات الرامية في مختلف مناطق المحافظة.

وفي ختام المجلس الافتراضي، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم على التواصل الدائم الذي يوليه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية مع الأهالي، ومتابعة سموه الحثيثة لكافة الأمور الأمنية والاجتماعية والتنموية التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي والمواطنين في نطاق المحافظة.