الأخبار

المحافظة الجنوبية تقيم حملة التطهير الاحترازي بمنطقة الرفاع الشرقي

أغسطس 01 , 2020

إنطلاقاً من حرص ومتابعة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، وضمن جهود المحافظة الجنوبية في تعزيز إطار التدابير والاحترازات الوقائية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية أقامت المحافظة حملة التطهير الاحترازي بمنطقة الرفاع الشرقي بالشراكة مع الإدارة العامة للدفاع المدني ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية وعدد من المتطوعين.

حيث أشاد سمو المحافظ بالشراكة المجتمعية القائمة والجهود المبذولة من قبل رجال الأمن والمتطوعين ، مؤكداً سموه أن حملات التطهير الاحترازي تأتي من منطلق تعزيز الوعي وتطبيق الإجراءات اللازمة والتدابير الوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد ١٩.

وقد اشتملت حملة التطهير الاحترازي بمنطقة الرفاع الشرقي مختلف المرافق العامة بمشاركة المتطوعين الذين ساهموا بالدور البارز في المسؤولية المجتمعية التي تندرج وفق مبدأ الشراكة المجتمعية لتعزيز الوعي والتباعد الاجتماعي من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة.

هذا وقد حضر حملة التطهير الاحترازي بمنطقة الرفاع الشرقي، عدد من المسؤولين بالمحافظة وعدد من الضباط من الإدارة العامة للدفاع المدني ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية، بمشاركة  الأهالي والمواطنين، الأمر الذي يؤكد على أهمية المبادرات الأمنية ودورها  في ترسيخ دعائم الأمن والسلامة في مختلف مناطق المحافظة.