الأخبار

المحافظة الجنوبية تتلقى عدد 4141 من الطلبات والإستفسارات عبر تطبيق الجنوبية و286 طلب من خلال المجلس الأسبوعي

مارس 31 , 2020

ضمن توجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في تطبيق التواصل الذكي مع الأهالي والمواطنين وتلبية احتياجاتهم والأخذ بأفكارهم ومقترحاتهم عبر قنوات باقات التواصل التي قدمتها المحافظة، صرحت الدكتورة منيرة إبراهيم السبيعي مدير المعلومات والمتابعة في المحافظة الجنوبية إن المحافظة الجنوبية تمضي في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين عبر تعزيز قنوات التواصل الإستثنائية والمنوعة .

 وكشفت مدير المعلومات والمتابعة في المحافظة الجنوبية إن المحافظة قد تلقت العديد من الطلبات الأمنية والخدمية والاجتماعية، وقد تلقت منذ إطلاق تطبيق "الجنوبية" في شهر سبتمبر 2019م إلى شهر مارس الجاري 4141 استفسار مباشر عبر "المحادثة الفورية " Live Chat " ، هذا وتلقت المحافظة منذ يناير 2019م إلى مارس 2020م عدد 286 من طلبات الأهالي من خلال اللقاءات المباشرة في المجلس الأسبوعي للمحافظة، وعدد 78 طلب من خلال قناة "إحنا نوصلك" .

 كما استلمت المحافظة عدد 203 طلب تم رفعه عبر برنامج "تواصل" و29 استفسار وطلب خدمة عبر خدمة البريد الالكتروني المباشر، ورفع جميع الطلبات الواردة من الأهالي والمواطنين عبر منصاتها الإلكترونية إلى الجهات ذات العلاقة في المجال الأمني والخدمي والاجتماعي.

 ودعت الدكتورة منيرة إبراهيم السبيعي إلى متابعة استلام آراء الأهالي والمواطنين ورفع متطلباتهم واحتياجاتهم بالصورة النموذجية، الامر الذي يعزز من دور المحافظة الجنوبية كونها حلقة وصل تفاعلية مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية والخاصة