الأخبار

تنفيذاً لتوجيهات سمو المحافظ واهتمامه بدعم القطاع الخاص الرميحي يحضر افتتاح فرع مصرف السلام في الرفاع

يناير 07 , 2020

 حضر السيد محمد إبراهيم الرميحي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالمحافظة الجنوبية اليوم حفل افتتاح المقر الجديد لـ "مصرف السلام ـ البحرين" في الرفاع، وذلك بحضور السيد رفيق النايض الرئيس التفيذي لمجموعة مصرف السلام البحرين والسيد انور مراد النائب الاول للرئيس التنفيذي، وعدد من المسئولين والموظفين بالمجموعة.

وبهذه المناسبة، أعرب محمد إبراهيم الرميحي عن تهنئته لمصرف "السلام ـ البحرين" على المقر الجديد، مؤكدا أن حرص المحافظة على المشاركة في حفل افتاح المقر الجديد للمصرف يأتي تنفيذا لتوجيهات سمو المحافظ واهتمام سموه بدعم ومبادرات القطاع الخاص الرامية إلى تحقيق النفع وتيسيير الأمور على الأهالي والمواطنين.

ونوه إلى استمرار المحافظة في تحقيق التحسن المستمر في البنية التحتية بما يشجع العديد من المؤسسات والشركات الخاصة على التوسع في اقامة مشروعاتها بمختلف مناطق المحافظةـ وهو ما يسهم في تلبية تطلعات المواطنين وتوفير أجود الخدمات لهم.

وقام السيد محمد ابراهيم الرميحي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالمحافظة الجنوبية بتقديم درع المحافظة إلى السيد رفيق النايض الرئيس التفيذي لمجموعة مصرف السلام- البحرين ، تقديرا للجهود التي يقوم بها المصرف في الارتقاء بالقطاع المالي والمصرفي، بما يعزز من مكانة مملكة البحرين المتميزة اقليميا ودوليا في هذا