الأخبار

المحافظه الجنوبية تقيم " المجلس الافتراضي " لرصد ومتابعة احتياجات الأهالي والمواطنين

يونيو 29 , 2020

 انطلاقا من حرص المحافظه الجنوبية في تعزيز التواصل الدائم مع الاهالي والمواطنين عبر تقنية الاتصال المرئي المباشر تقيم المحافظه الجنوبية " المجلس الافتراضي "، وذلك كل يوم أربعاء لرصد ومتابعة احتياجات الأهالي والمواطنين وتعزيز التواصل المباشر معهم.

حيث أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، ان "المجلس الافتراضي " يعكس حرص المحافظة في الاستثمار التقني الرائد في تقنية الاتصال المرئي عن بعد للتواصل مع الأهالي والمواطنين، والذي يعكس مبدأ الشراكة المجتمعية عبر القنوات الذكية للمحافظه، كقنوات إلكترونية فاعلة.

كما أشار سمو محافظ المحافظه الجنوبية أن إستمرار اللقاءات الافتراضية بأهالي المحافظه عبر الاتصال المرئي المباشر يأتي ضمن نهج المحافظه الجنوبية للتواصل مع المواطنين لرصد احتياجاتهم والاستماع الى آرائهم، حيث يعتبر منصه الكترونية هامة للالتقاء المباشر مع المواطنين، الأمر الذي يسهم في بناء صورة شاملة لما يتطلع له أهالي مناطق المحافظة في تنفيذ المبادرات والبرامج الاستثنائية المتعلقة بالجانب الأمني والتنموي.

كما يمكن للأهالي والمواطنين الكرام التواصل عبر القنوات الإلكترونية وذلك للإستفسار عن "المجلس الافتراضي" وذلك عبر البريد الإلكتروني : majlis@southern.gov.bh ، أو من خلال "المحادثة الفورية" عبر تحميل تطبيق" الجنوبية، أو الاتصال المباشر على الرقم 17750503 .