الأخبار

محافظ المحافظة الجنوبية يقوم بزيارة ميدانية لمدينة خليفة

يونيو 02 , 2020

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة ميدانية لمدينة خليفة بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية وعدد من الضباط والمسؤولين، حيث التقى سموه بعدد من الأهالي والمواطنين من مدينة خليفة عبر الاجتماع المرئي، واستمع سموه لآرائهم ومقترحاتهم ومتطلباتهم، في المجال الأمني والاجتماعي والخدمي.

وخلال اللقاء، تابع سمو محافظ المحافظة الجنوبية آراء ومقترحات الأهالي في الإطار الأمني مؤكداً سموه على حرص المحافظة الجنوبية في التنسيق والتعاون المثمر مع الجهات الأمنية بوزارة الداخلية  كمديرية شرطة المحافظة الجنوبية في تلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بالمنطقة.

كما أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على المتابعة الحثيثة للشأن الخدمي من حيث استكمال المرافق العامة وتوفير الخدمات الضرورية، حيث تشهد مدينة خليفة عدد من المشاريع الكبرى التي تعكس البعد التنموي المستقبلي للمدينة في مختلف الأصعدة.

ومن جانبهم عبر أهالي مدينة خليفة عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على حرص واهتمام سموه في تواصل سموه المستمر معهم ومتابعة احتياجاتهم، وإيصالها للجهات المختصة، مشيدين بما تحظى به مدينة خليفة من مشاريع تنموية رائدة.

وفي ختام الزيارة، قام سمو محافظ المحافظة الجنوبية بجولة ميدانية في أحياء المدينة حيث أطلع سموه على أعمدة الإنارة التي تم تركيبها مؤخراً، وذلك في إطار الجهود المبذولة بالتنسيق والتعاون بين المحافظة الجنوبية ووزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وهيئة الكهرباء والماء.