الأخبار

خلال التقاء سموه برواد المجلس الافتراضي.. سمو محافظ الجنوبية: تعزيز الشراكة المجتمعية ورصد وتلبية احتياجات الاهالي على رأس الأولويات

يناير 19 , 2022

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال المجلس الافتراضي، بعدد من الأهالي والمواطنين من مختلف مناطق المحافظة، وذلك بحضور عدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة، وذلك ضمن اطار التمسك بالنهج الراسخ في التواصل المستمر مع الأهالي.

 وفي مستهل اللقاء، رحب سمو المحافظ بالحضور، مؤكداً على الشراكة والتنسيق المشترك مع مختلف الجهات الحكومية، لتلبية احتياجات الأهالي وتحقيق تطلعاتهم في مختلف المجالات، وذلك تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

  كما اشار سمو محافظ المحافظة الجنوبية، بأن المحافظة وضمن توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية تواصل جهودها عبر تبني سلسلة من المبادرات والبرامج التي تعكس الشراكة المجتمعية من خلال تنفيذ الحملات التوعوية لضمان تعزيز الاجراءات الاحترازية في مختلف مناطق المحافظة، وذلك بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، بهدف رفع المستوى التوعوي اتجاه السلامة العامة، مشيداً سموه بجهود الجهات الأمنية ومالها من دور بارز في ترسيخ مفهوم الامن المجتمعي.

  كما بين سموه، حرص المحافظة واستمراريتها في متابعة خطط تطوير أبرز المشاريع التنموية والخدمية التي تهم الأهالي والمقيمين في نطاق المحافظة، سعياً للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وجودتها، التي تعكس الصورة التنموية والمستدامة التي تشهدها كافة مناطق المحافظة، بالإضافة الى متابعة تطوير مختلف المرافئ في نطاق المحافظة كمرفأي عسكر، والزلاق، الذي من شأنه خدمة عموم الاهالي.

  واكد سمو المحافظ، أن استمرار اللقاءات الافتراضية بأهالي المحافظة عبر الاتصال المرئي من خلال المنصات الالكترونية يأتي ضمن نهج المحافظة الجنوبية الأصيل للتواصل مع الاهالي لرصد احتياجاتهم والاستماع الى آرائهم والعمل على تنفيذها على ارض الواقع بالجودة المطلوبة بالتعاون مع الجهات المختصة، بما يخدم ذلك التنمية الشاملة التي ترتقي إلى تطلعات الجميع أهالي المحافظة.

 وفي ختام المجلس الافتراضي، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم على التواصل الدائم الذي يوليه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية مع الأهالي، ومتابعة سموه الحثيثة لكافة الأمور الأمنية والاجتماعية والتنموية التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي والمواطنين في نطاق المحافظة.