الأخبار

سمو محافظ الجنوبية يبحث التعاون المشترك مع شركة الجنوب للسياحة

يناير 19 , 2023

 

أستقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية؛ الرئيس التنفيذي لشركة الجنوب للسياحة المهندس يوسف خليفة المانع، بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية، وعدد من المسؤولين في المحافظة والشركة.
وفي مستهل الاجتماع، أشاد سموه بالحضور، مثمناً الدور الفاعل الذي تقوم به شركة الجنوب للسياحة نحو تقديم خدمات سياحية تواكب تطلعات القطاع السياحي في المحافظة الجنوبية من خلال دورها في تطوير وتنفيذ برامج تنموية متعددة في المحافظة، مؤكداً سمو المحافظ بإن المحافظة تشهد حزمة من المشاريع والبرامج التطويرية الرائدة بما يخدم ذلك احتياجات وتطلعات الأهالي في المجال السياحي.
من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي لشركة الجنوب للسياحة المهندس يوسف خليفة المانع، بأن الشركة مستمرة في التعاون والتنسيق مع المحافظة الجنوبية من خلال الاستفادة من الملاحظات التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات للأهالي في المجال السياحي وذلك ضمن إطار التعاون والتنسيق المشترك.

وفي ختام الاجتماع ، أشاد الحضور بالدور الذي يوليه سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، في متابعة العديد من المشاريع التطويرية والتي تلبي تطلعات واحتياجات المواطنين ، مثمنين جهود سموه الرامية في تحقيق التنمية الشاملة في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية.