الأخبار

محافظ المحافظة الجنوبية يلتقي بعدد من أهالي منطقة الزلاق من خلال "المجلس الإفتراضي" عن بعد

أغسطس 12 , 2020

إلتقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال "المجلس الافتراضي" عن بعد ، بعدد من أهالي منطقة الزلاق ، بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية ، وبمشاركة عدد من الضباط وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية ان المحافظة الجنوبية مستمرة في ترسيخ نهج التواصل الدائم مع الأهالي لتلبية ومتابعة الاحتياجات الأمنية والخدمية ، تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، الهادفة الى تعزيز الشراكة مع الأهالي ، وأشار سموه ان المجلس الافتراضي يعتبر أحد أبرز القنوات الفعالة في التواصل الذكي مع الأهالي والمواطنين، والذي اطلق ضمن جهود المحافظة لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

كما تابع سموه الاحتياجات الخدمية في منطقة الزلاق من ناحية البنية التحتية والمرافق العامة بما يرتقي إلى تطلعات ورؤى الأهالي ويتماشى مع النمو العمراني الذي تشهده المنطقة ، مؤكداً سموه التنسيق والمتابعة مع الجهات المختصة لدراسة جميع المقترحات والاحتياجات والعمل على تحقيقها.

من جانب اخر ، أوضح سموه استمرار المبادرات الأمنية والمجتمعية لما لها من دور مهم في تفعيل الشراكة المجتمعية من خلال اتخاذ التدابير الوقائية كنهج قائم لأفضل طرق الوقاية والسلامة .

وفي ختام المجلس الافتراضي، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم على التواصل الدائم الذي يوليه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية مع الأهالي والمواطنين ، مشيدين بالمبادرات الأمنية والاحترازية التي يقوم بها سموه من أجل تعزيز الامن والسلامة في مختلف مناطق المحافظة.