الأخبار

سمو محافظ المحافظة الجنوبية يلتقي أهالي الرفاع الشرقي والبحير والحجيات،، و يبحث الاحتياجات الأمنية والخدمية

يوليو 22 , 2020

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال المجلس الافتراضي عن بعد ، بعدد من أهالي مناطق الرفاع الشرقي والبحير والحجيات، وذلك بحضور عدد من مسؤولين المحافظه و مديرية شرطة المحافظه الجنوبية.

وفي مستهل اللقاء أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية على اهمية عقد اللقاءات الافتراضية عن بعد في تعزيز التواصل مع الأهالي والمواطنين، حيث يعتبر المجلس قناة لرصد ومتابعة احتياجاتهم وتطلعاتهم تنفيذاً لتوجيهات معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، لاسيما أن المحافظة عززت التواصل مع الأهالي عبر الاتصال المرئي.

كما استعرض سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة خلال المجلس الافتراضي الجهود التي تبذلها المحافظه في متابعة تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمكافحة فايروس كرونا (كوفيد١٩)، بالتعاون والتنسيق المشترك مع كافة الأجهزة الأمنية، وحرص المحافظه على متابعة احتياجات المواطنين من خلال القيام بعمليات التطهير الاحترازي في أرجاء المحافظة، بالإضافة إلى تصحيح أوضاع سكن العمال وإقامة المبادرات الوقائية كتوزيع الكمامات الطبية على الأهالي و المقيمين في مختلف مناطق المحافظة.

ومن جانبٍ آخر بحث سموه أبرز احتياجات الأهالي الخدمية، كمشاريع البنية التحتية وإعادة رصف بعض الطرق والاهتمام بالمرافق العامة في المنطقة التي تعكس الصورة الحضارية التي تشهدها المحافظة.

كما أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية ان المحافظة عززت من حلقة الوصل مع المجتمع في ايصال أبرز الآراء والمقترحات، من خلال عقد لقاءات مع الجهات المعنية لمتابعة تنفيذ إحتياجات أهالي المنطقة في مختلف المجالات.

وبحث سموه خلال المجلس الافتراضي، الاحتياجات الأمنية في منطقة الرفاع الشرقي والبحير والحجيات، للحد من الازدحامات المرورية من خلال التعاون والتنسيق مع الإجهزة الأمنية لتفعيل الدوريات الأمنية وتعزيز السلامة المرورية.

وفي ختام المجلس الافتراضي، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم على التواصل الدائم الذي يوليه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية مع الأهالي، ومتابعة سموه الحثيثة في إقامة المبادرات الهادفة وحملات التطهير الاحترازي وتوزيع الكمامات بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظه الجنوبية ، مشيدين بالجهود الرامية التي تبذل من أجل تعزيز الأمن في المجتمع.