الأخبار

بمناسبة يوم الشرطة البحرينية... سمو محافظ الجنوبية يشيد بعطاء وتضحيات رجال الأمن

ديسمبر 14 , 2021


أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة ال خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بإن ما ننعم به في مملكة البحرين من أمن واستقرار وازدهار جاء بفضل الرعاية والتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والدعم اللامحدود من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، حفظه الله، والتوجيه الدائم من قبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة وزير الداخلية الموقر .

جاء ذلك بمناسبة يوم الشرطة البحرينية وتكريم سمو محافظ المحافظة الجنوبية للجهات الأمنية بوزارة الداخلية نظير عطائهم وإسهاماتهم في مبادرات وبرامج المحافظة الجنوبية بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية وعدد من الضباط من مختلف الجهات الأمنية بوزارة الداخلية.

حيث كّرم سموه في بادئ التكريم سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ، تقديرا لجهوده الأمنية في المحافظة الجنوبية، بعدها، كرّم سموه الجهات الأمنية تتابعاً والتي شملت: الإدارات الأمنية المشاركة في اللجنة الأمنية، ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية، والإدارة العامة للدفاع المدني، بالاضافة الى ضابطا مكتب سمو المحافظ.

وأشاد سمو المحافظ بجهود شرطة البحرين وما يبذلونه من عطاء وعمل في سبيل حفظ أمن الوطن ومنجزاته، وما قدمه منتسبي وزارة الداخلية من أعمال جليلة خدمة لهذا الوطن الغالي عبر مسيرتهم المشرفة، والتي امتدت لأكثر من 100 عام ، جسدوا من خلالها أسمى صور الوفاء والانتماء لقيادتهم ووطنهم، منوهاً سموه بالأداء الأمني الاحترافي والجاهزية العالية لرجال الشرطة، والذي ساهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في ربوع المملكة.

واشاد سمو المحافظ بجهود رجال الأمن في اتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، متمنيا سموه لجميع منتسبي وزارة الداخلية وفي مقدمتهم الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة وزير الداخلية مزيدا من التطور والازدهار والانجاز خدمة لهذا الوطن الغالي.

وفي الختام، قدّم ضابطا مكتب سمو المحافظ صورة تذكارية لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، تقديراً لدعم سموه لمختلف البرامج الأمنية، تزامنًا مع هذه المناسبة.