الأخبار

محافظ الجنوبية يترأس اجتماع اللجنة الأمنية الرابع عن بعد

مايو 05 , 2020

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماع اللجنة الأمنية الرابع "عن بعد"، بحضور عدد من الضباط الأعضاء من ممثلي مختلف الأجهزة الأمنية.

وفي مستهل الاجتماع، أشاد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بكافة الجهود المبذولة بدور التنسيق المشترك والتعاون المثمر بين مختلف الأجهزة الأمنية مع المحافظة في تجهيز المنشآت للعمالة الوافدة.

وتابع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية استعدادات مديرية شرطة المحافظة الجنوبية تزامناً مع اقتراب أيام العشر الأواخر من الشهر الفضيل وعيد الفطر المبارك، من حيث اتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة بخصوص تعزيز منع التجمعات وتكثيف دور الرقابة في كافة مناطق المحافظة حفاظاً على سلامة المواطنين.

كما أكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ الجنوبية على أن التعاون والتنسيق القائم مع الإدارة العامة للمرور يعزز من دور الرقابة المرورية، متابعاً سموه الترتيبات التنسيقية لضمان انسيابية الحركة المرورية في بعض الطرق الحيوية في المحافظة، كشارع مشتان، وشارع الرفاع، وشارع ماجد بن ناصر النعيمي بالرفاع الغربي، مشيداً سموه بالدور الذي تقوم به الإدارة العامة للمرور من سرعة استجابة في كافة صور وأوجه التعاون.

ومن جهة أخرى، استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية إلى عرض الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية حول المبادرات التي تهدف إلى توعية المجتمع، حيث أكد سموه على حرص المحافظة في الشراكة والتعاون في تلك المبادرات الهادفة خلال الفترة المقبلة.

من جهتهم، أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على المتابعة والتواصل المستمر في إبراز العمل المشترك في مختلف البرامج والمبادرات الأمنية المشتركة.