الأخبار

سمو محافظ الجنوبية يترأس اجتماعا أمنيا لبحث خطة المحافظة في تخفيف كثافة العمال في مناطق سكنهم

أبريل 11 , 2020

عقد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية اجتماعاً أمنياً، وذلك لمتابعة توجيهات الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في متابعة جميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في الظروف الراهنة، وذلك بحضور عدد من كبار الضباط من ممثلي الأجهزة الأمنية وعدد من المسؤولين في المحافظة.

وفي مستهل الاجتماع تابع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة خطة المحافظه الجنوبية في تخفيف كثافة العمال في مناطق سكنهم وإمكانية الاستفادة من المنشآت التعليمية والاجتماعية التي تقع في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية.

 كما تابع سموه إجراءات الدفاع المدني في تعقيم المنشآت، مشيراً سموه إلى أهمية دور تعزيز الرقابة الأمنية في مختلف مناطق المحافظة، موجهاً سموه متابعة إجراءات التوعية والاحترازات الوقائية في مختلف المنشآت والمرافق العامة التي تقع ضمن نطاق المحافظة.

كما أشار سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية حول دور رجال الأمن في تأمين سبل السلامة والوقاية بين أفراد المجتمع مشدداً على تكثيف الحملات الوقائية والدوريات الأمنية والراجلة لتوعية الأهالي والمواطنين والمقيمين بالإضافة إلى التنسيق والتعاون المستمر في مكافحة هذه الجائحة بكافة السبل الأمنية والاحترازية اللازمة.