الأخبار

سمو محافظ الجنوبية يترأس اجتماعاً تنسيقياً عن بعد لبحث احتياجات المواطنين في تطوير المرافق العامة بالمحافظة

يونيو 15 , 2020

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماعاً تنسيقياً حول متابعة المشاريع المتعلقة بتطوير المرافق العامة في المحافظة.

وفي بداية الاجتماع، رحب سمو الشيخ خليفة بن علي بم خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بدور وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وبلدية المنطقة الجنوبية في التعاون والتنسيق المشترك مع المحافظة في متابعة احتياجات الأهالي والمواطنين لتطوير المرافق العامة بالمحافظة، كمشروع تطوير عين ومنتزه "الحنينية" و"عين أم غويفة" ضمن المشاريع الخدمية والتنموية الرائدة.

مؤكداً سموه على ما تحظى به هذه العيون الطبيعية من أهمية تاريخية لدى أهالي منطقة الرفاع منذ تاريخ الآباء والأجداد، موضحاً سموه إن الجهود المشتركة مع الجهات المعنية في متابعة مراحل مشاريع العيون الطبيعية والمنتزهات بمناطق المحافظة الجنوبية تأتي تلبيةً لاحتياجات الأهالي بتطوير هذه المواقع لما تحظى به من مكتسبات تاريخية وطبيعية، ولإضفاء الطابع الحضاري لها.

ومن جانب آخر، اطلع سمو محافظ المحافظة الجنوبية على خطة بلدية الجنوبية في تطوير المراحل القادمة من تطوير عين ومنتزه "الحنينية" و"عين أم غويفة" بالإضافة إلى المرافق العامة والمنتزهات بكافة مناطق المحافظة، وذلك من خلال التنسيق المشترك لتحقيق الرؤى والتطلعات التنموية للأهالي والمواطنين.

من جانبهم أشاد الحضور بالدور البارز الذي تلعبه المحافظة الجنوبية في التواصل المباشر مع المواطنين، والتعاون المشترك من خلال المتابعة المستمرة للمشاريع القائمة.

وتجدر الإشارة بالذكر، ان الاجتماع عقد بحضور كل من سعادة المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة شئون البلديات بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، وسعادة المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية والوكيل المساعد للخدمات المشتركة المهندسة راوية المناعي، والوكيل المساعد لشئون الزراعة الدكتورعبدالعزيز عبدالكريم، وعدد من المسؤولين في المحافظة الجنوبية.