الأخبار

المبرة الخليفية تتسلم الدفعة الثانية من الأجهزة المحمولة التي تبرع بها محافظ الجنوبية

أبريل 27 , 2020

تسلمت مؤسسة المبرة الخليفية الدفعة الثانية من الأجهزة المحمولة التي تبرع بها سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية والتي بلغت عدد 60 جهاز محمول تلبية لمبادرة المؤسسة المبرة لدعم الطلبة.

 

حيث يأتي هذا التبرع تأكيداً لدور الشراكة المجتمعية والتعاون المثمر مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني التي تقع ضمن نطاق المحافظة، والتي تعزز من دور المشاركة والتعاون الإيجابي في مثل هذه المبادرات التي تؤكد على الاهتمام بطلبة أهالي المحافظة.

 

وقد تقدمت مؤسسة المبرة الخليفية بالشكر الجزيل إلى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على هذه اللفتة الكريمة واهتمام سموه اللامحدود لدعم المبادرات الاجتماعية والخيرية التي تعود بالنفع على أفراد المجتمع، مؤكدين على ما تقوم به المحافظة الجنوبية من دور رائد في التواصل المستمر مع كافة شرائح المجتمع.

 

جاء ذلك بحضور كل من السيدة صبا سيادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة المبرة الخليفية والسيد محمد حسن الفاو مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة الجنوبية والشيخ أحمد بن حمود آل خليفة من مكتب سمو محافظ المحافظة الجنوبية، وعدد من المسؤولين.