الأخبار

سمو محافظ الجنوبية يبحث اطر التعاون المشترك مع مساعد رئيس الأمن العام لشؤون المجتمع

أكتوبر 02 , 2023

 

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، كل من العقيد عمار مصطفى السيد مساعد رئيس الأمن العام لشؤون المجتمع بوزارة الداخلية ، والسيد علي أحمد أميني مدير إدارة الوقاية من الجريمة ، وذلك من منطلق حرص المحافظة على التعاون والتنسيق في اطلاق المبادرات الهادفة للأهالي والمقيمين في نطاق الجنوبية.

خلال اللقاء، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية ، على جهود المحافظة في تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع مختلف القطاعات والتي تشمل كافة المجالات التنموية والأمنية والمجتمعية مع الحرص على استمرارية تنظيم المبادرات والبرامج الهادفة لنشر مفهوم الوعي لدى العموم ، وذلك بالتنسيق مع مختلف الجهات المختصة.

من جانبه أشار العقيد عمار مصطفى السيد مساعد رئيس الأمن العام لشؤون المجتمع ، الى دور التعاون والتنسيق مع المحافظة الجنوبية من اجل تطبيق البرامج المجتمعية التي تستهدف كافة فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين ، لتوفير بيئة آمنة للجميع وفق المعايير التي تعزز من الأمن والسلامة.


وفي ختام اللقاء، عبر كل من، مساعد رئيس الأمن العام لشؤون المجتمع بوزارة الداخلية و مدير إدارة الوقاية من الجريمةعن شكرهما وتقديرهما لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، لجهود سموه المبذولة من أجل تحقيق العمل التكاملي مع مختلف الأجهزة الامنية والجهات والقطاعات المعنية لخدمة المجتمع.