الأخبار

خلال زيارة سموه التفقدية لمنطقة الزلاق .. سمو محافظ الجنوبية: تعزيز التواصل الميداني ومواصلة تفقد احتياجات الاهالي لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة

سبتمبر 27 , 2021


قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة ميدانية لمتابعة احتياجات أهالي منطقة الزلاق، وذلك ضمن اهتمام وحرص سموه للإطلاع على أبرز احتياجات المواطنين في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية، وذلك بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية، وعدد والمسؤولين.
خلال الزيارة، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بإن المحافظة حريصة على التواصل الميداني لكافة المناطق لتفقد احتياجات الأهالي و الاستماع لمقترحاتهم ومتطلباتهم، تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضره صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.
وبهذه المناسبة، ثمن سمو المحافظ باللفتة الكريمة من جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه بإطلاق إسم الشيخ يوسف الصديقي "رحمه الله" على أحد شوارع الزلاق وذلك تقديراً لدور الفقيد في المجال الديني والاجتماعي بمنطقة الزلاق.
كما أوضح سمو محافظ المحافظة الجنوبية، بأن تعزيز التواصل الميداني يعد ركيزة أساسية في عمل المحافظة من خلال مواصلة الزيارات الميدانية والجولات التفقدية بشكل مستمر للاطلاع على احتياجات المواطنين ومتابعة مستجدات سير عمل المشاريع التي تحقق الرؤى والتطلعات المستقبلية والمستدامة بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية تفعيلاً للشراكة المجتمعية والتعاون المستمر.
كما استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية إلى احتياجات ومقترحات الأهالي المتعلقة بالجانب الخدمي والتنموي، مؤكداً سموه حرص المحافظة الدائم في المتابعة الحثيثة لكافة الملاحظات الواردة من خلال التنسيق والمتابعة مع الجهات ذات العلاقة.
وفي ختام الزيارة، اطلع سمو المحافظ على عدد من المرافق العامة والمنشآت بمنطقة الزلاق، منوهاً سموه على اهمية رفع مستوى الخدمات العامة بما يرتقي إلى تطلعات ورؤى المواطنين، حيث يأتي ذلك في سياق اهتمام المحافظة بالمشروعات التي تعكس الدور الخدمي والتنموي بما يتماشى مع النمو العمراني الذي تشهده المنطقة.