الأخبار

محافظ المحافظة الجنوبية يشير بأن المحافظة الجنوبية مستمرة في تبني المبادرات التوعوية والمجتمعية والفعاليات الرائدة

أكتوبر 21 , 2020

في إطار تعزيز التواصل الدائم بين المحافظة والأهالي ، التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال "المجلس الافتراضي" ، بعدد من الأهالي ، بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ ، وعدد من الضباط والمسؤولين من المحافظة.

وفي بداية اللقاء ، رحب سمو المحافظ بالحضور، وأكد سموه ان المحافظة حريصة على تعزيز التواصل مع المواطنين لرصد وتلبية احتياجاتهم في مختلف مناطق المحافظة ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، من خلال التعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية وترسيخ مبدأ الأمن والذي يعد ركيزة أساسية للتنمية.

وأشار سمو الشيخ خليفةبن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بأن المحافظة الجنوبية مستمرة في تبني المبادرات التوعوية والمجتمعية والفعاليات الرائدة من اجل نشر الوعي وتفعيل الشراكة المجتمعية مع كافة الجهات الأمنية والحكومية والاهلية  ، وذلك لضمان سلامة الأهالي والمقيمين ، من خلال إتباع الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة للتصدي على أنتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

ومن جانبٍ آخر بحث سموه، مراحل سير العمل للمشاريع التنموية والخدمية التي تلبي احتياجات الأهالي والمواطنين في مختلف مناطق المحافظة التي تسهم في إبراز المكتسبات الحضارية الرائدة.

وفي ختام المجلس الافتراضي، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم على التواصل الدائم الذي يوليه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية  ، مع الأهالي ومتابعة سموه الحثيثة لكافة الأمور الأمنية والاجتماعية والتنموية التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي والمواطنين المحافظة الجنوبية.