الأخبار

محافظ الجنوبية يقوم بزيارة تفقدية لمدينة خليفة للمتابعة والاطلاع على مستجدات المشاريع الخدمية والتنموية

سبتمبر 17 , 2020

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، بزيارة تفقدية لمدينة خليفة للمتابعة والاطلاع على مستجدات المشاريع الخدمية والتنموية ، التي تلبي احتياجات الاهالي والمواطنين .

وخلال الزيارة أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية ، بأن متابعة تنفيذ مختلف المشاريع التنموية والخدمية تأتي من الدعم اللامحدود لصاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، لتحقيق التنمية الشاملة بمختلف مناطق المحافظة .

كما أشار سموه ، أن التعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الوزارات  والهيئات ذات الصلة ، يأتي ضمن الجهود والتوصيات المنبثقة من المجلس التنسيقي ، الذي يعتبر حلقة تواصل مستمرة بين المحافظة والجهات الحكومية لمتابعة احتياجات الأهالي لتلبية تطلعاتهم مع مواصلة الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، كمشروع مركز مدينة خليفة الصحي ومشروع صالة متعددة الاستخدامات (صالة أهالي الدور) .

وفي ختام الزيارة ، نوه سموه إلى أهمية المشاريع التنموية الكبرى بمدينة خليفة بما يرتقي إلى تطلعات المواطنين وبما يتماشى مع النمو العمراني الذي تشهده المنطقة ، وذلك في سياق اهتمام المحافظة بالمشروعات التي تعكس الصورة الحضارية للمحافظة الجنوبية.