الأخبار

سمو محافظ الجنوبية يكرم الرعاة والمساهمين لفعاليات المحافظة لعام 2019‎

ديسمبر 22 , 2019

برعاية كريمة من سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، أقامت المحافظة حفلا لتكريم الرعاة والمساهمين لفعاليات المحافظة الجنوبية للعام 2019، بحضور عدد من كبار المسؤولين من القطاع الحكومي والخاص وكبار الضباط من ممثلي الأجهزة الأمنية وعدد من ممثلي القطاعات والمؤسسات الأهلية والإعلاميين.

وبهذه المناسبة، قال سموه إن الاحساس بالمسئولية الوطنية والاجتماعية يعد نهجاً أصيلا يتصف به أبناء البحرين غرسه الآباء والأجداد، ويزاد رسوخا في ظل رعاية واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ، ودعم ومساندة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله .

وأكد سموه استمرار المحافظة في تعزيز الشراكة تنفيذاً لتوجيهات معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، من خلال التعاون الوثيق مع الأجهزة الأمنية من خلال إطلاق البرامج والمبادرات الهادفة وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والأهلي في كل ما يسهم في خدمة الأهالي ويدعم جهود التنمية والتطوير في المحافظة.

كما أعرب سمو محافظة المحافظة الجنوبية عن خالص شكره وتقديره لجميع الجهات والمؤسسات الرسمية والخاصة والأهلية، التي كان لها إسهام وافر في نجاح فعاليات المحافظة بمختلف المناطق، بما يؤكد مدى حرص كافة الجهات على تقديم أفضل سبل الدعم والرعاية لمختلف فعاليات المحافظة، ويعكس ما يتمتع به المحافظة الجنوبية من اهتمام بتعزيز نهج التواصل والشراكة المجتمعية باعتباره أحد الأدوات الهامة في الارتقاء بالجوانب الإجتماعية والأمنية والتنموية في المحافظة.

وأكد سموه أن مستوى التميز والابداع الذي تميزت به الفعاليات والعروض هذا العام، والذي نال اعجاب المواطنين، يؤكد مدى الجهد الذي أنجزته مختلف الجهات في تقديم أنشطة واحتفالات تعبر عن الهوية البحرينية وعن قيمة ومكانة هذه المناسبة الوطنية الراسخة في الوجدان، ولذا كان من الواجب تكريم كل جهة ساهمت في تحقيق هذا النجاح الكبير.

وأشاد سمو المحافظ بجهود جميع منتسبى المحافظة الجنوبية ومختلف الأجهزة الأمنية التي واصلت العمل على مدى أيام الاحتفالات وقامت بالتنسيق والمتابعة مع مختلف الجهات من أجل إقامة الفعاليات في أجواء توفر المتعة والسعادة للمواطنين.

وكان الحفل قد بدأ بآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم ألقت الدكتورة منيرة ابراهيم السبيعي مديرة المعلومات والمتابعة بالمحافظة الجنوبية كلمة المحافظة، والتي أعربت فيها عن جزيل الشكر والتقدير لسمو محافظ الجنوبية على كل ما يقوم به من جهود في لتحقيق التنمية الشاملة في المجال الأمني والمجتمعي والخدمي، وفتح آفاق التواصل، كما تقدمت ببالغ الشكر وعظيم الامتنان لكل الجهات التي كان لها بالغ الأثر في نجاحٍ الفعاليات هذا العام.

وقالت إن ما قامت به المحافظة الجنوبية طوال العام 2019 من إنجازات في تبني العديد من المشاريع التنموية والحيوية، في مختلف مناطق المحافظة تحقيقاً لرؤى وتطلعات الأهالي والمواطنين الكرام .

وأضافت أن تبني مختلف المبادرات الاجتماعية والامنية والخدمية التي تفضل سمو المحافظ برعايتها وإحتضانها تؤكد تعزيز التعاون الوثيق مع كافة الأجهزة الأمنية من خلال الشراكة المجتمعية وإرساء دعائم الأمن في أرجاء المحافظة بكل السبل الحضارية والتنموية التي تعكس الصورة المشرقة لمستقبل المحافظة وإبرازها محلياً ودولياً وعالمياً.

بعدها، تم عرض فيديو عن انجازات المحافظة الجنوبية في العام 2019 وأبرز الاحصائيات المتعلقة بهذه الانجازات.

ثم، تفضل سمو محافظ المحافظة الجنوبية بتكريم الجهات الداعمة والرعاة والمساهمين والمتطوعين، تقديرا على دورهم البارز في ما حققته احتفالات هذا العام من نجاح واستقطابها لآلاف الجماهير في مختلف مناطق المحافظة