الأخبار

محافظ المحافظة الجنوبية يلتقي بعدد من الأهالي والمواطنين من خلال "المجلس الإفتراضي"

أغسطس 26 , 2020

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال "المجلس الافتراضي" عن بعد ، بعدد من الأهالي والمواطنين من مختلف مناطق المحافظة ، وذلك بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية ، وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء ، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالأهالي ، مؤكداً سموه على أهمية مد جسور التواصل مع الأهالي والمواطنين لتحقيق تطلعاتهم واحتياجاتهم وتلبيتها بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الأمنية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في إرساء دعائم الأمن والسلامة في مختلف مناطق المحافظة.

مشيراً سموه على ان الأمن ركيزة أساسية للتنمية والتقدم وان المحافظة حرصت على تعزيز الجهود الأمنية والمجتمعية في ترسيخ مفهوم الوعي الأمني والمجتمعي لمكافحة فيروس كرونا (كوفيد19) ، عبر اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية ، بالتنسيق والمتابعة مع مختلف الجهات الأمنية ، وذلك لتعزيز الأمن والسلامة في أرجاء مناطق المحافظة.

وأكد سمو المحافظ أن المحافظة مستمرة في تلبية احتياجات الأهالي وتحقيق تطلعاتهم، بالتعاون مع العديد من الجهات الأمنية والخدمية، من خلال متابعة مراحل تنفيذ المشاريع التنموية القائمة في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية.

وفي ختام "المجلس الافتراضي" ، أشاد الحضور بالدور البارز الذي تقوم به المحافظة والتواصل المستمر خلال المجلس الافتراضي الأمر الذي يؤكد على دور الشراكة المجتمعية والسعي الحثيث لاستمرار المبادرات الأمنية والتنموية لتحقيق الأمن والتنمية وابراز الصورة الحضارية للمحافظة.