الأخبار

سمو محافظ الجنوبية يّكرم اكثر من ٣٠ جهة داعمة ومتعاونة مع فعاليات وبرامج المحافظة لعام 2022م

ديسمبر 21 , 2022

 

بحضور سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، أقامت المحافظة حفل تكريم الجهات الداعمة والمتعاونة مع كافة الفعاليات والبرامج والمناسبات التي أقامتها المحافظة خلال عام 2022م، وذلك بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري وعدد من المسؤولين من ممثلي الوزارات والهيئات الحكومية والشركات الخاصة وذلك بقاعة نادي ضباط وزارة الداخلية.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بأن جهود جميع الجهات تصب في دعم مفهوم الشراكة المجتمعية والتواصل مع مختلف القطاعات في تحقيق المشاريع التنموية و إشراك الأهالي والمواطنين في كافة الفعاليات والبرامج التي تقيمها المحافظة، بما يتناسب مع دور المحافظة في خدمة المجتمع.

وأشاد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالإنجازات التي تحققت من مشاريع مختلفة ساهمت في تلبية احتياجات المواطنين في مختلف المجالات، منوهاً سموه بإن ما تقدمه الجهات المساهمة الداعمة من نماذج ناجحة كان لها أثر إيجابي ابراز الدور الفاعل للتنسيق المشترك طوال العام المنصرم.

من جانبها القت الأستاذة صبا سيادي المدير التنفيذي لمؤسسة المبرة الخليفية، كلمة عبرت عن شكرها للمحافظة الجنوبية على تنظيمهم الحفل بشكل سنوي لتكريم الجهات الداعمة والمتعاونة في تنفيذ كافة المبادرات والبرامج التي أقامتها المحافظة خلال هذا العام.

وأشادت بدور سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية نظير تعاون سموه مع مختلف المؤسسات والشركات لإنجاح الفعاليات المقامة والتي كان لها دور كبير في تعزيز مفهوم التواصل والشراكة بين مختلف الجهات.

كما أثنت على تعاون مؤسسة المبرة الخليفية مع المحافظةالجنوبية كشريكٍ دائم، مما له من دور في إنجاح الفعاليات والمبادرات والتي تقام بشكل دوري ، وأن هذا التعاون المشترك لهو دليل على الرؤية التي تنتهجها المحافظة الجنوبية.

ثم ألقت الدكتورة منيرة ابراهيم السبيعي مدير إدارة المعلومات والمتابعة بالمحافظة الجنوبية كلمة، أعربت فيها عن بالغ الاعتزاز بالانجازات والنجاحات المستمرة للمحافظة بفضل توجيهات ودعم من سمو محافظ المحافظة الجنوبية في تعزيز التواصل مع مختلف القطاعات في سبيل تحقيق المزيد من المشاريع والمبادرات الرائدة، منوهةً بإن ما تحظى به المحافظة من شراكة دائمة جاءت نظير دعم وتعاون الجهات المساهمة، بما ينسجم ذلك مع أهداف المحافظة في تعزيز الأمن والتواصل والتنمية.

كما تم خلال الحفل عرض فيلم قصير يحتضن مشاهد من إنجازات المحافظة الجنوبية وما حققته خلال العام من انجازات ومبادرات هادفة في المجال الامني والتنموي والاجتماعي.

وبعد ذلك تفضل سمو محافظ المحافظة الجنوبية بتكريم اكثر من ٣٠ جهة داعمة ومتعاونة تمثلت في الرعاة من الجهات المصرفية والخاصة والإدارات الأمنية بوزارة الداخلية والجهات الحكومية، ومؤسسات المجتمع المدني .