الأخبار

"سمو محافظ المحافظة الجنوبية يؤكد إقامة حملات تعقيم واسعة النطاق في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية"

يوليو 07 , 2020

ضمن جهود المحافظة الجنوبية في مكافحة فايروس كورونا ( كوفيد ١٩) تعزيز اطار التوعية والاحترازات الوقائية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ، حضر سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية حملة تعقيم وتطهير في منطقة الرفاع بحضور عدد من الضباط بالشراكة والتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني وعدد من المتطوعين.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن المحافظة مستمرة في المضي على إقامةسلسلة من حملات التعقيم في مختلف مناطق المحافظة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، في تحقيق الجهود الرامية وإبراز الشراكة الأمنية مع مختلف الجهات والأجهزة الأمنية.

مثمناً جهود رجال الأمن في تعزيز متطلبات السلامة وذلك من خلال التعاون المشترك في مختلف البرامج والمبادرات الأمنية التي تحتضنها المحافظة والتي تسهم في تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية من خلال بذل الجهود لضمان أمن وسلامة الأهالي والمواطنين.

وأشاد سمو المحافظ بالجهود المبذولة من قبل رجال الأمن من الإدارة العامة للدفاع المدني والمتطوعين ، مؤكدا ً دعم سموه لحملات التعقيم واسعة النطاق تشمل مختلف مناطق المحافظة والتي تأتي من منطلق تعزيز الوعي وتطبيق الإجراءات اللازمة، مثمنا سموه في الوقت نفسه تعاون الأهالي وتجاوبهم في تطبيق الإجراءات الاحترازية.

من جانبهم عبر المشاركين في حملة التعقيم من رجال الأمن والمتطوعين عن تقديرهم لما يقوم به سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية من دعم وتعاون وثيق مع مختلف الأجهزة الأمنية في المباردات الأمنية والمجتمعية الرائدة.