الأخبار

سمو محافظ المحافظة الجنوبية يكّرم عدداً من العناصر النسائية بمناسبة يوم المرأة البحرينية

ديسمبر 01 , 2021

 استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، عدداً من العناصر النسائية بالمحافظة الجنوبية لتكريمهم بمناسبة يوم المرأة البحرينية لعام 2021 والذي يأتي تحت شعار ( المرأة البحرينية في التنمية الوطنية.. مسيرة ارتقاء في وطن معطاء).

وبهذه المناسبة أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية، بأن مساهمات المرأة البحرينية الرائدة ودورها في جهود التنمية الوطنية تحظى بتقدير ودعم من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وبمساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، مبيناً سموه ان المرأة هي شريك أساسي في تحقيق الكثير من الانجازات وخدمة المسيرة التنموية الشاملة لمملكة البحرين.

واشار سمو المحافظ أن تكريم المرأة البحرينية يأتي تفعيلا لمبادرة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة من خلال حرص سموها على دعم وتمكين المرأة البحرينية في مختلف المجلات ، مشيراً سموه بأن المحافظة الجنوبية تزخر بإنجازات المرأة واسهاماتها في المجالات الامنية والتعليمية والطبية والاجتماعية وغيرها ، وأضاف سموه ان المرأة البحرينية تبوأت مختلف المناصب بمهنية واحترافية عالية مما ساهم في تعزيز دورها الريادي في المجتمع.

ومن جانبهن أعرب المكرمات عن شكرهن وتقديرهن بهذه اللفتة الكريمة من سمو محافظ المحافظة الجنوبية ، الأمر الذي يؤكد مدى الاهتمام والرعاية التي يوليها سموه في دعم والارتقاء بالكوادر النسائية ، مؤكدين أن هذا التكريم هو بمثابة حافز ودافع لهن لبذل المزيد من الجهود والسعي الى تقديم المزيد من العطاء لخدمة لهذا الوطن الغالي