الأخبار

سمو محافظ المحافظة الجنوبية يؤكد حرصه على متابعة المبادرات والحملات الأمنية بموسم البر

فبراير 07 , 2020

أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية،ان التعاون الوثيق بين المحافظة الجنوبية والأجهزة الأمنية يعكس الرؤية الثاقبة في تعزيز البعد الأمني  من خلال سلسة المبادرات والحملات الأمنية والفعاليات الإستثنائية ذات الصلة حتى انتهاء موسم البر، وذلك تعزيزاً للشراكة المجتمعية في كل ما يدعم نجاح الموسم بكافة المقاييس.

 جاء ذلك، خلال تفقد سمو محافظ المحافظة الجنوبية في منطقة البر، ومتابعة سموه الحثيثة  للأحوال الأمنية التي توفر كافة المتطلبات التي تعزز نجاح الموسم أمنياً وخدمياً وثقافياً.

  وفي هذا الإطار، نظمت المحافظة بالتعاون مع الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية "الحملة التوعوية" للمواطنين ومرتادي البر، و"الحملة التثقيفية "مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك التي تؤول به المحافظة مع كافة الأجهزة الأمنية خلال موسم البر في تقديم كافة الخدمات والمبادرات الإستثنائية وسلسة الحملات الأمنية والتوعوية.

 حيث إشتملت الحملات على المساهمة في التواصل المباشر مع المواطنين ومرتادي البر وتعزيز دورهم في تحقيق موسم بر آمن ينعم فيه الجميع بالأمن والسلامة، وعرض أبرز سبل التعاون الأمني في الموسم مع مرتادي البر، وكيفية إتباع إجراءات السلامة من خلال أمثلة حية على أرض الواقع وذلك بمشاركة عدد من الضباط والمسؤولين في المحافظة.

 وفي هذا الجانب أكد المهندس خالد عبداللطيف حاجي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار أن سلسلة الحملات الأمنية والتوعوية التي تقام في موسم البر تأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في دعم وإبراز الشراكة والتعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية.

ومن جانبه نوه النقيب محمد بوشليبي ضابط الإرتباط الأمني بالمحافظة ان هذه المبادرات لها الدور الكبير في نجاح الموسم من خلال نشر الوعي والتثقيف الأمني بصورته الحضارية الرائدة.

  وتجدر الإشارة ان دعم سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في توفير كافة المتطلبات الكفيلة بإنجاح موسم البر، تمضي وفق جاهزية تامة وشراكة مجتمعية وثيقة بين المحافظة ومختلف الأجهزة الأمنية ومختلف القطاعات المتعاونة