الأخبار

خلال لقاء سموه بالأهالي من خلال المجلس الافتراضي... محافظ الجنوبية: التواصل الميداني ركيزة أساسية في عمل المحافظة للاطلاع على احتياجات المواطنين

فبراير 23 , 2022


التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال "المجلس الافتراضي"، بعدد من الأهالي من مختلف مناطق المحافظة، وذلك بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ، وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور، منوهاً بدور نهج التواصل مع الأهالي للإطلاع على احتياجاتهم وتطلعاتهم ومتابعة تنفيذها بالتعاون مع الجهات المختصة، وذلك تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مبيناً سموه أهمية متابعة تنفيذ وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية، على الحرص الدائم من قبل المحافظة في الاستمرارية على تعزيز التواصل الميداني الذي يعد ركيزة أساسية في عمل المحافظة من خلال مواصلة الزيارات الميدانية والجولات التفقدية للاطلاع على احتياجات المواطنين ومتابعة مستجدات جملة من المشاريع التي تحقق الرؤى والتطلعات المستقبلية والمستدامة بالتنسيق والشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات.

من جانب آخر ، أكد سمو المحافظ بأن المحافظة حريصة على رعاية مختلف البرامج الهادفة والمشاركة في المناسبات العالمية التي تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع من الأهالي والمواطنين، بهدف ترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية وتعزيز الانتماء الوطني من خلال التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الأمنية والحكومية، ومؤسسات المجتمع المدني في نطاق المحافظة.

كما استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية لعدد من الآراء والمقترحات الواردة من قبل الأهالي في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية ، منوهاً سموه على المتابعة الحثيثة والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة لإيصال المقترحات الهادفة التي تسهم في تحقيق تطلعات الأهالي والمواطنين بمختلف مناطق المحافظة.

وفي ختام المجلس الافتراضي، عبر الحضور من أهالي المحافظة عن شكرهم وتقديرهم على التواصل الدائم الذي يوليه سمو محافظ المحافظة الجنوبية مع الأهالي من خلال المجلس الافتراضي ، مثمنين حرص سموه المتواصل في تفعيل القنوات الإلكترونية المختلفة وتسخيرها في توفير احتياجاتهم وتحقيقها بالشكل الذي يرتقي الى تطلعاتهم الرامية