الأخبار

فريق المحافظة الجنوبية الميداني يتفقد احتياجات الأهالي بمنطقة الزلاق

مايو 11 , 2022

 

ضمن توجيهات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية؛ لتفقد احتياجات الأهالي الخدمية والتنموية، قام فريق عمل من المحافظة بزيارة ميدانية تفقدية للاطلاع على احتياجات البنية التحتية الاساسية لمنطقة الزلاق بمجمع 1056 ، بالتعاون والتنسيق مع وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.

وخلال الزيارة قام فريق العمل بمتابعة أبرز الخدمات التي تلبي احتياجات أهالي منطقة الزلاق من الناحية الخدمية والاجتماعية والتنموية، كما تم متابعة مشاريع البنية التحتية ومشاريع الطرق الداخلية لتوفير أفضل الخدمات، وذلك بالتنسيق مع والتعاون مع الجهات المختصة.

وأكد المهندس محمد عيسى النعيمي رئيس قسم متابعة الخدمات و البحوث بالمحافظة الجنوبية ، بأن الزيارة التفقدية تأتي من منطلق حرص سمو محافظ المحافظة الجنوبية على تذليل الجهود عبر السعي لتنفيذ احتياجات الاهالي بالشراكة مع الجهات المختصة لدور ذلك في إبراز مفهوم الشراكة المجتمعية بما يعود ذلك بالنفع على المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية.

كما نوه النعيمي بإن الزيارة تأتي ترجمة لتوصيات المجلس التنسيقي من أجل تطوير كفاءة الخدمات والسعي لتجويدها، مشيراً الى ان الزيارات الميدانية تعد إحدى قنوات المحافظة الفاعلة ، والتي تسهم في تعزيز التواصل الميداني لتلمس احتياجات وملحوظات الأهالي عن قرب للوقوف و الاطلاع على مستجدات و أوضاع المناطق ومتابعة المشروعات التنموية التي تشهدها مناطق المحافظة المختلفة.

وفي ختام الزيارة ، أشار رئيس قسم متابعة الخدمات والبحوث بالمحافظة الجنوبية ، بأن المحافظة الجنوبية مستمرة في مواصلة التعاون والتنسيق مع كل من وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ، وبلدية المنطقة الجنوبية لتحقيق التقدم والنماء من خلال تطوير المشاريع التنموية والمرافق الخدمية في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية.